نادية لطفي: سعاد حسني عاشت قصة حب مع هذا الفنان ولم تتزوجه

سعاد حسني ونادية لطفي

جراسا -

تحدثت الفنانة المصرية نادية لطفي، عن علاقتها بالفنانة الراحلة سعاد حسني، وحقيقة الخلافات التي نشرت عنهما.

نادية لطفي، قالت: «إن الأخبار التي نشرت قديمًا حول وجود خلافات بينها وبين سعاد حسني لا أساس لها».

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «كل يوم»، والمذاع عبر فضائية «on e»: «أنها نصحت سعاد وقتها بتجاهل كل هذه الشائعات واستطاعت أن تحبها لأنهما كانتا مقربتين من بعضهما».

كما علقت على وفاتها مؤكدة أنها لا تملك معلومة تؤكد انتحارها ولكنها تستبعده وسواء كان انتحار أو قتل فإنها في النهاية هي نهاية مأسوية ودراما سوداء.

وتابعت: «قلبي يبكي ومشفق عليها وحياتها مأسوية، وتفكير انتحارها ليس فكري أنا ولكنه فكر بوليسي والحياة ظلمتها وأغلقت الستار على حياتها في ظروف غامضة».

كما استنكرت انتشار شائعة زواجها من الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، مؤكدة أن هناك مصلحة لشخص ما في ترويج مثال هذه الأخبار بعد مضي أكثر من 40 عامًا.

وأكدت أن سعاد حسني وعبدالحليم، دارت بينهما قصة حب، ولم يكن أحدهما متزوجًا في ذلك الوقت ولم يخن أحدهما أحد.

وتساءلت ما السر في إثارة مثل هذه الأخبار شهريًا إلا إذا كان هناك من يريد التربح ببيع أغاني أو كتب مقابل إثارة الجدل بمثل هذه الأخبار، ووصفت مروجيها بالبلطجة.

وأكدت أن الفنانة سعاد حسني غضبت كثيرًا بسبب هذه الأخبار واشتكت لها منها لأن بعض السيدات أحرجتها وكانت وقتها سعاد متزوجة.



تعليقات القراء

نادية لطفي
كثير حزنانة عليها
28-10-2018 09:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات