تامر حسني يرزق بـ "آدم" (صور)


جراسا -

رزق الفنان المصري تامر حسني بمولوده الثالث من زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، حيث وضعت مولودها في أمريكا.

الفنان المصري رزق بمولود ذكر، وأطلق عليه اسم “آدم”، وأعلن هذا الخبر السعيد، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث قال: “زوجتي حبيبتي بسمة.. ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا اولادنا ويحفظهم ويحفظ كل اولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب”

وأضاف: “الحمدلله رزقنا الله يوم ٢٢/١٠/٢٠١٨ بمولودنا الثالث (( آدم )) ..عقبالكم كلكم”، وقد انهالت عليه تعليقات المباركة والتهنئة من جمهوره.

يذكر أن تامر حسني لديه طفلتين من زوجته بسمة بوسيل هما “تاليا وأمايا”، وسافر إلى أمريكا برفقة زوجته المغربية بسمة بوسيل، وذلك بسبب الفحوصات الطبية التي خضع لها من أجل الاطمئنان على أحباله الصوتية وكذلك لاستقبال مولوده الثالث هناك.

وكشف منظم الحفلات وليد منصور الأمر في تصريح له، وقال إن بسمة تسافر أمريكا مع تامر لتضع طفلهما الثالث هناك، وقال وليد إن تامر كان سيسافر إلى أمريكا بأي حال.

وكان تامر حسني قد أعلن مؤخرًا تجاوزه الأزمة الصحية وأنه سيخضع لعدد من التمارين حتى يعود صوته لطبيعته بالتدريج مثلما نصحه الأطباء، مؤكدًا أن الأمر لا يحتاج إلى جراحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات