مدارس ميار تلغي حفل تكريم طلبتها حدادا على طلبة رحلة البحر الميت


جراسا -

تضامنا مع ارواح الملائكة الصغار، ووقوفا الى جانب ذويهم المكلومين، أعلنت مدارس ميار الدولية عن إلغاء حفل التكريم لطلبتها المقرر إقامته غدا الجمعة 26-10-2018 .

وقالت المدارس في بيان صادر عنها ، وصل "جراسا" ، :"نظرا لحالة الحزن والفاجعة التي يعيشها كل بيت اردني بوفاة طلبة اثناء رحلة مدرسية الى البحر الميت، قررت مدارس ميار الغاء حفل التكريم غدا الجمعة.. لا اراكم الله مكروها في عزيز وانا لله وانا اليه راجعون".

وأعربت المدارس عن حزنها الشديد للحادث الأليم ، مقدمة تعازيها الحارة لذوي الطلبة ، مع تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين .

كما عبرت المدارس عن شكرها واعتزازها بكوادر الدفاع المدني ، والأجهزة الأمنية ، وكافة الجهات المعنية ، التي تعاملت بكل احترافية مع الحادث الأليم ، ما أسهم بإنقاذ ما أمكن إنقاذه من المتضررين .

ولقي قرار الغاء الفعالية استحسانا من قبل اهالي الطلبة ممن اثنوا على القرار لما فيه من حس المسؤولية والانسانية الشيء الكثير والعميق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات