مقابل لعبة .. قاتل يعترف بمكان جثة زوجته !


جراسا -

لم ينس المجرم الذي قتل زوجته منذ حوالي 10 سنوات، مكان دفنه لها، لكنه رفض أن يعترف بذلك مجانا.

وذكرت صحيفة تايم، أن دوغ ستيوارت، من مدينة ميشيغان الأمريكية، الذي أدين بقتل زوجته، وافق على الإقرار بمكان دفنه لجثة زوجته، في صفقة غير عادية مع المحققين.

وبعد أن أمضى ستيوارت، البالغ من العمر 29 عاما، 8 سنوات خلف القضبان، من عقوبة السجن مدى الحياة التي نالها، قاد ضباط الشرطة إلى منطقة حرجية في منطقة كالامازو، وأشار إلى نبات القنب الذي كان يستدل به على المكان الذي دفن فيه جثة زوجته عام 2010.

وأخرج خبراء الطب الشرعي بقايا جثة المغدورة، فينيرا ستيورات، التي سيسلمونها قريبا إلى أقربائها لدفنها.

وأعلن المجرم، أنه لم ولن ينسى ذلك المكان أبدا، لكنه رفض إعطاء معلومات عنه دون أن يحصل على مقابل. وقد حصل ستيوارت مقابل ذلك على لعبة فيديو "إكس بوكس".

وأدين المجرم ستيوارت بجريمة قتل من الدرجة الأولى عام 2011. واستمر البحث عن فينيرا ستيوارت منذ عام 2010 عندما غادرت المنزل ولم تعد أبدا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات