"تويتر" يكشف عددا من المزايا الجديدة


جراسا -

كشفت شركة "تويتر" عن مجموعة من المزايا الجديدة التي تعمل عليها لتجعل المنصة أكثر اجتماعية وتشجع المستخدمين على التواصل معها بشكل إيجابي، وتجذب مستخدمين جددًا إليها.

وكانت أبرز المزايا التي عرضها فريق التطوير بالشبكة على مجموعة من وسائل الإعلام، هي ميزة عرض مؤشر يوضح أن المستخدم بالفعل يتواجد الآن على متن المنصة ويستخدمها في الوقت الحالي، وهي أشبه ما يكون بالضوء الأخضر الموجود بجانب اسم المستخدم على منصات مثل "فيسبوك وماسنجر وواتساب".

كما أن المنصة استعرضت عددًا كبيرًا من المزايا المتطورة مثل تغيير شكل عرض الردود على التغريدات، بحيث يتم تمييز ردود صاحب التغريدة الرئيسية بلون مميز، إلى جانب ميزة أخرى استخدمتها تويتر لتشجيع المستخدمين على التفاعل مع تغريدات الآخرين، وذلك من خلال وضع مستطيل للرد أسفل كل تغريدة، فبعض المستخدمين لا يعرفون أن رمز بالونة التعليقات هو ما يظهر لهم مستطيل التعليق عند الضغط عليه.

كما تعمل المنصة على تطوير ميزة أخرى متعلقة بعرض ما يقوم به المستخدم خلال التغريد، وذلك من خلال وضع مربع بلون مختلف أسفل صورته فيخبر فيه متابعيه حول ما يقوم به، وبالتالي يسمح للمستخدمين أن يكتبوا داخله الأوسمة وبالتالي يقل تكدس تلك الأوسمة داخل التغريدة نفسها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات