الليمون ليس أفضل علاج للبرد


جراسا -

خلال فصل الشتاء تزداد الإصابة بأمراض الجهاز التنفسى وفى مقدمتها نزلات البرد وفى هذا التوقيت نكثر من تناول الليمون للوقاية من البرد والأنفلونزا ومحاربة أعراضها بالفعل يأتى بنتائج جيدة لكنه ليس أفضل علاج.

ان الفكرة من فاعلية الليمون فى علاج البرد هى احتواءه على نسبة كبيرة من فيتامين سى القادر على تقوية جهاز المناعة ليتمكن من محاربة الأمراض خاصة المتعلقة بالجهاز التنفسى كالبرد والانفلونزا وهذا بالفعل صحيح، لكن هناك أطعمة أخرى تحتوى على نسبة أكبر من هذا الفيتامين ولها دور أكبر فى التخلص من المرض بشكل أسرع.

من الأطعمة المحتوية على نسبة عالية من فيتامين c، الفلفل الرومى الطازج وثمرة الجوافة، لذا ننصح الناس بتناولهما خلال فصل الشتاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات