أحمد الفيشاوي يكشف سر استعانته بطبيب نفسي


جراسا -

تحدث الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن العديد من أسراره الشخصية وكيفية اختياره لأدواره الفنية، وفترة تعارفه على زوجته الأخيرة ندى الكامل.

أحمد الفيشاوي، قال: «إنه ورث قدرته على التلون في الأدوار الفنية وتقديم أي شخصية، من والده الفنان فاروق الفيشاوي».

وأضاف خلال حواره في برنامج «مزنوق فين»، مع الإعلامي صبري زكي، والمذاع عبر إذاعة «إنرجي»: «أنه تعلم كثيرًا من والدته الفنانة سمية الالفي لأنه كان يرافقها دائمًا في استوديوهات التصوير».

وأكد الفيشاوي الصغير، أنه عند اختياره لأي عمل جديد، فإن الورق هو أول ما يجذبه وبعدها جلسات العمل مع المؤلف والمخرج، وبعدها يسافر لأي مكان حتى يكون اختياره للمشاركة دون ضغوط.

وأوضح أنه يستعين بطبيب نفسي بعد كل دور مركب يؤديه وذلك حتى يساعده على الخروج من الشخصية.

وعن زيجته الأخيرة، قال أحمد الفيشاوي: «إنه تزوج من ندى وأن أسمها الحقيقي نادية وذلك بعد تعارف 6 أشهر، وأن زواجهما هو زواج مرحلة النضج في حياته».

يذكر أن أحمد الفيشاوي وندى الكامل، قد احتفلا بخطبتهما في شهر مايو الماضي، واحتفلا بزفافهما في 20 يونيو، وذلك في حفل اقتصر على عائلتهما فقط، وتعد الزيجة السادسة في حياة الفيشاوي الصغير، بينما يعد هو الزوج الثاني لها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات