"الطيران المدني" تطلق حملة للقاح الإنفلونزا لموظفيها


جراسا -

أطلقت هيئة تنظيم الطيران المدني برعاية عطوفة رئيس مجلس المفوضين كابتن هيثم مستو حملة مجانية للقاح الإنفلونزا الموسمية لموظفيها في إطار الاهتمام بتحسين وتطوير بيئة العمل لكوادر الهيئة.

هذه الحملة الطبية التي قامت بها في هذا التوقيت الموسمي لاقت اقبالا شديدا من الموظفين والتي بدورهم عبروا عن هذه المبادرة الطيبة غير المسبوقة، حيث يتعرض الكثيرون من الموظفين والمفتشين بحكم عملهم الميداني والرقابي للإصابات المتكررة بالإنفلونزا وما يترتب عليها من مضاعفات وأعراض تؤثر على سير العمل.

وكما هو معلوم بدأت الأردن كغيرها من الدول المتقدمة طبياً بزيادة مسألة الرعاية الطبية للعاملين في مؤسسات الدولة المختلفة بما ينعكس إيجابا على بيئة العمل.

ولقاح الإنفلونزا هو عبارة عن تطعيم موسمي باستخدام لقاح يحوي أجسام مضادة تقاوم فيروسات الإنفلونزا ويحفز الجهاز المناعي لدى الإنسان ويحتوي اللقاح عادة على عدة أنواع من الفيروسات المضعفة أو الميتة.

تتغير هذه اللقاحات تبعا لتغير الفيروسات المتوقع انتشارها سنويا، وينصح بأخذ التطعيم سنويا لضمان استمرار المناعة التي تتراوح ما بين صفر - 90%.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات