مؤتمر النقل البحري واللوجستيات الخامس عشر


جراسا -

تشارك شركة نافذ للخدمات اللوجستية في المؤتمر والمعرض الخامس عشر للنقل المنعقد في مدينة العقبة في الأردن ، حيث تقوم الشركة بعرض خدماتها ومنتجاتها المختلفة ضمن حملتها "أذكى ، أسرع ، أحدث" التي تقوم على استخدام التقنيات الذكية المتطورة لخدمة قطاع النقل البري وزيادة انسيابيته ودقة بياناته.

وعلى سياق المعرض فإن الشركة تقوم بعرض أحدث الأجهزة والأنظمة في مجال البوابات الذكية المطورة بالكامل من قبل شركة نافذ والتي تمتاز بأنها تحتوي على ذكاء اصطناعي تتحكم من خلاله بمجموعة من الأجهزة والأنظمة المتطورة لتزيد من انسيابية مرور الشاحنات والعمليات اللوجستية والتدقيق الالكتروني على القاطرة والمقطورة والسائق وتسجيل وزن الشاحنة ومحاورها والمحافظة على سجل الكتروني متكامل. حيث قامت الشركة بتطوير وتطبيق عدة أنماط من البوابات ذكية لتتماشى مع المتطلبات العملياتية.

كما وتعرض شركة نافذ الرصاصة الإلكترونية الذكية التي تستخدم لإغلاق الحاويات جمركيا، وتمتاز بأنها غير قابلة للتقليد حيث أنها تحتوي على رقاقة إلكترونية راديوية. كما أن خصائصها الميكانيكية صعبة الاختراق خاصة وانها مدمجة مع الحماية الإلكترونية. وتمتلك الشركة براءة اختراعها المسجلة دوليا.

وقد قالت المدير العام لمجموعة الشركات التابعة لشركة نافذ الدولية نوره مهيار بأن الشركة قد ركزت في خطتها لعام 2018 على التحديث التكنولوجي القائم على الابتكار وذلك بإضافة عدة مزايا متقدمة على المستوى الدولي ومنها الذكاء الاصطناعي وقدرات برمجية متميزة والذي يعطي الشركة تفوقا عاليا على المستوى العالمي في مجال تحسين دخول وخروج الشاحنات من وإلى المناطق اللوجستية.

كما قال رئيس مجلس الإدارة سمير مبارك بأن شركة نافذ تسعى إلى التوسع في أعمالها في الخليج وجنوب آسيا وإفريقيا وأن هذه التقنيات هي أحد اللبنات التي تساعدها في تطوير العمليات والذي يتطلع له شركاؤها في العالم والممولين الاستراتيجيين مثل مؤسسة التمويل الدولية والصناديق التنموية الأخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات