"الكابينيت":عاصفة رعدية سببت إطلاق الصواريخ على بئر السبع وتل ابيب


جراسا -

توصلت الحكومة وجهاز الأمن في "إسرائيل" إلى استنتاج مفاده أن حركتي حماس والجهاد الإسلامي في قطاع غزة لم تتعمدا إطلاق القذيفة الصاروخية التي أصابت بيتا في مدينة بئر السبع، يوم الأربعاء الماضي، وأن إطلاق هذه القذيفة وكذلك القذيفة التي سقطت في البحر قبالة شواطئ تل ابيب وسط البلاد، سببه عاصفة رعدية، "ولذلك تقرر الامتناع، في هذه المرحلة، عن شن عملية عسكرية في القطاع"، حسبما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" اليوم، الثلاثاء.

كذلك قالت وزير القضاء الإسرائيلية، أييليت شاكيد، من حزب "البيت اليهودي" اليميني المتطرف، للإذاعة العامة الإسرائيلية "كان"، اليوم، إن تقديرات القيادتين السياسية والعسكرية في إسرائيل هي أن حماس لم تقصد إطلاق القذيفة التي أصابت بيتا في بئر السبع. واضافت أن "المشكلة الكبيرة الآن في قطاع غزة هي أعمال الشغب عند السياج (مسيرات العودة) وجعل الحياة في غلاف غزة غير محتملة، وينبغي مواجهة ذلك بقوة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات