الصفدي : مشاوراتنا حول الباقورة والغمر ستركز على إنهاء الملحقين


جراسا -

رصد - قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أنه سنخوض المشاورات بخصوص أراضي الباقورة والغمر مع "اسرائيل" في حال تقدمت بذلك رسميا .

وأضاف خلال مقابلة أجراها معه التلفزيون الأردني مساء الإثنين ، الى أن الأردن لم يتلق أي طلب رسمي من "اسرائيل " بخصوص التشاور .

وأضاف أن المشاورات ستكون حول كيفية إنهاء هذين الملحقين ، لافتا الى أن الاتفاق مع "اسرائيل " حول تلك الأراضي عند توقيع معاهدة السلام لم يتطرق للسيادة الأردنية عليها ، فالسيادة محفوظة ومعترف بها ، إنما كان حول آلية دخول العاملين الإسرائيليين الى تلك الأراضي .

وشدد الصفدي على أن الأردن استخدم حقه المنصوص عليه قانونا بمعاهدة وادي عربة ، منوها الى أنه في حال حدوث مشاورات مع "اسرائيل " فستكون مرتكزة على انهاء هذين الملحقين ، تنفيذا لرؤى جلالة الملك والشعب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات