لحوم بشرية طازجة داخل متجر شهير !


جراسا -

عندما تذهب لأحد متاجر المواد الغذائية فإنك تبحث عن كل ماهو طازج بسعر مناسب، وإذا توفر ذلك فإنك تشعر بالفرحة وتقدم على شراء هذه المنتجات، ولكن ما حدث مع بعض زبائن أحد المتاجر في ألمانيا كان غريبا للغاية، حيث شعروا بالذعر بعدما وجدوا أن المكان يبيع "لحوما بشرية طازجة".

ووفقا لصحيفة "تاجس تسايتونج" الألمانية، فإن رواد أحد المتاجر الشهيرة في مدينة "ميونخ" أصيبوا بهلع بعدما رأوا علب لحوم مجمدة مدونا عليها جملة "لحوم بشرية طازجة"، مما جعل مسؤولي المتجر يتصلون بالشرطة وبهيئة الرقابة على الغذاء للتحقيق في الأمر، موضحين أنهم لا يعلمون شيئا عن هذه البضاعة.

وخلال التحقيقات، تبين أن جملة لحوم بشرية طازجة تم لصقها فوق العلب، بحيث تمحي الجملة الأصلية المكتوبة على العلبة، وهي "لحوم حيوانية طازجة"، وتبين أيضا من خلال فحص كاميرات المراقبة أن مجهولين تسللوا إلى مكان العلب ووضعوا عليها جملتهم المزيفة.

ورجحت الشرطة أن يكون السبب وراء ذلك هو المنافسة التي تتم بين الشركات، والتي من مصلحتها إثارة بلبلة حول المتجر، أو أن يكون هؤلاء البشر يعترضون على ذبج الحيوانات بطريقتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات