زياد برجي يعتذر من شيرين


جراسا -

بعد فترة خصام امتدت لشهور، تراجع الفنان اللبناني زياد برجي، عن هجومه على الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

زياد برجي، وجه رسالة اعتذار لشيرين، خلال تصريحاته للإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، قائلًا: «بكرهك علشان مش قادر أكرهك، بكرهك علشان ربنا مديكي حاجة حلوة، بغير منك علشان مش قادر أزعل منك».

وأضاف: «بحبك أوي سامحيني أنا عفوي وطيب وأنت عارفة زيك، وإحنا شبه بعض، وماتزعليش مني وأنا ابدًا مش زعلان منك».

مطرب “شو حلو” تابع: «وحشتيني أوي ووحشني صوتك وقعدتك الحلوة صافي يالبن وأتمنى إنك تسامحيني»، وعن تقديمه لحن جديد لها قال: «إذا هي بتؤمر هقدمه لها».

يذكر أن الخلاف الذي نشب بين شيرين عبدالوهاب، وزياد برجي، جاء بعد أول حفل غنائي لها في الكويت بعد زفافها من زوجها الفنان حسام حبيب، وبالتحديد في شهر يونيو الماضي، وبسبب البوستر الرسمي للحفل.

وكانت شيرين فوجئت بأن صورة زياد برجي أكبر من صورتها على البوستر واتهمته بأنه قام بتبديل البوستر الرسمي للحفل، وردت له الموقف بتقديم حفلها على حفله، حيث كان من المقرر أن تكون حفلتها هي الثانية وزياد يسبقها الأمر الذي أدى على خلو القاعة في فقرة زياد برجي، واضطر بسبب ذلك لغناء 45 دقيقة فقط بدلًا من ساعتين.

وهاجم زياد برجي شيرين بعد الحفل قائلًا: “بطلت احبها ولن أتعاون معها في اي عمل فني جديد”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات