ابنة شيريهان نسخة عنها (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية شيريهان، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة حديثة لها رفقة ابنتها الكبرى لؤلؤة.

الصورة تم إلتقاطها خلال إحدى حفلات الزفاف التي شاركت فيها شيريهان مؤخرًا وقيل أن الحفل أقيم في أسوان.

الجمهور ربط بين شيريهان وبين ابنتها التي أصبحت تمتلك نفس ملامحها تقريبًا حتى إن شعرها يكاد يكون مطابقا لشعر والدتها أيضًا.

وكانت الإعلامية ناردين فرج، قد شاركت متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة لها مع شيريهان خلال الحفل وعلقت عليها قائلة: «الحب كله».

الفنانة المصرية الكبيرة، كانت قد شاركت خلال الحفل برقصة على نغمات أغنية «شوحلو»، للفنان اللبناني زياد برجي، وأغنية «دا لو اتساب»، للفنان عمرو دياب.

من ناحية أخرى، أعلن الكاتب المصري الدكتور مدحت العدل، مؤخرًا أن شيريهان، انتهت من تصوير بعض المسرحيات التي تعود بها للفن بعد غياب سنوات طويلة.

وأضاف: “أن شيريهان تواصل نشاطها الفني بشكل طبيعي، وتعقد جلسات عمل كثيرة، وتتعامل بكل حماس مع المسرحيات الأخرى، التي تستعد لتقديمها والعودة بها إلى الجمهور والفن الذي تعشقه كثيرًا”.

وتابع: “أنها حاليًا تتحضّر لتصوير مسرحية جديدة لا نزال نكتب مشاهدها لتُكمل بها عددًا من الأفكار التي وقع اختيارها عليها وتم الاتفاق على تنفيذها في الفترة الأخيرة، وهي ليست مجرد مسرحيات عادية، بل يحاكي إعدادها الطراز العالمي”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات