الدكتورة نصيرات من "عمان الأهلية" تشارك في فعالية بنقابة المهندسين


جراسا -

نظمت لجنة البناء الاخضر المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين السبت 20-10-2018 فعالية "عالمنا بعد خمسين عاما ..حلم العيش المستدام"".وتضمنت الفعالية عرضا لفيلم يظهر ابتكارات وتكنولوجيا مستقبلية، تساهم في استدامة موارد العالم والمحافظة عليها.

وتشارك الخبيران في مجال الاستدامة والبناء الأخضر ، رئيسة قسم هندسة العمارة في جامعة عمان الأهلية الدكتورة صبا نصيرات والدكتورعامر جوخدار من جامعة البترا ، في تقديم محاضرة قيمة حول التكنولوجيا والأساليب المطروحة في الفلم وكيفية تطبيقها.

وقدمت الدكتورة نصيرات شرحا وافيا حول اعادة توظيف الفناء الداخلي للمباني كوسيلة للاستدامة الاجتماعية ودمجه في المباني العالية الموفرة للطاقة.

فيما تحدث الدكتور جوخدارعن ابتكاره لبرنامج تصميمي رقمي يقدم حلولا تصميمية للمباني السكنية العالية تساعد في ايجاد بيئة اجتماعية تفاعلية مع الحفاظ على الخصوصية والهوية الثقافية للمنطقة.

وحضر الفعالية مهندسون ومهتمون ومختصون من مختلف القطاعات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات