العبداللات يهنىء الفائزين بانتخابات مجالس المحافظات بالموقر


جراسا -

هنأ رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات الاعضاء الجدد الفائزين بانتخابات مجالس المحافظات ( اللامركزية) عن لواء الموقر.

ورحب العبداللات بالاعضاء الجدد : السادة، عارف عواد زعل الفقراء وفهد حرب مناهي الجبور وفرج فنخير سالم الجبور و احمد جزاع محمد العواد، الذين فازوا بانتخابات مجالس المحافظات عن لواء الموقر.

وأكد العبداللات أن الاعضاء الجدد، سيسهمون بمعية زملائهم في مجلس محافظة العاصمة، بمزيد من العمل والانجاز للعاصمة عمان، وألويتهم ومناطقهم، وسيكونوا دائماً عند حسن ظن ناخبيهم ووطنهم وقيادتهم.

كما أشاد العبداللات بالاجواء الديمقراطية التي رافقت عملية الانتخاب في لواء الموقر، مشيرا الى دور الهيئة المستقلة للانتخاب التي قامت بجهود خلاقة في سبيل انجاح عملية الانتخاب بكل نزاهة وديمقراطية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات