الكلالدة : فرز 4 آلاف ورقة بانتخابات الموقر


جراسا -

أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة، أن عملية انتخاب أهالي لواء الموقر لاختيار ممثليهم في المجالس البلدية ومجالس المحافظات، اليوم السبت، جرت بأجواء ديمقراطية وبصورة نموذجية، تدل على حرص أهالي اللواء على منطقتهم وعلى الاردن تحت شعار الاردن ينتخب.

وقال الكلالدة بمؤتمر صحفي عقد في الهيئة مساء اليوم، ان عملية فرز الاصوات بدأت بعد الساعة السابعة بقليل، مشيرا الى ان رئيس لجنة الانتخاب هناك أعلن غلق صناديق الاقتراع في الوقت المحدد.

وبين ان عملية الفرز تجري الان على مركز رئيس البلدية حيث تم الانتهاء من فرز أكثر من اربعة الاف ورقة من أصل 10832 ورقة اقتراع، مؤكدا ان النتائج لن تظهر النتائج الا بعد فرز أوراق اقتراع المجالس المحلية ومجالس المحافظات.

واوضح أن بعد عمليات الفرز، توضع محاضر الفرز على باب غرف الاقتراع، وبعد ذلك تجمع الصناديق داخل المركز ومن ثم تجمع جميع صناديق المراكز وتذهب بمرافقة أمنية الى مركز التجميع في كلية الهندسة التكنولوجية "البوليتكنك"، حيث تجمع هناك بوجود مندوبين للمرشحين وصحفيين ومراقبين.

وأضاف، "بعد عملية التجميع، يعلن رئيس اللجنة النتائج الاولية، ويسلمها الى اللجنة الخاصة في مبنى الهيئة، والتي تقوم بدورها في تدقيق ومقارنة الكشوفات بين النتائج الالكترونية والنتائج الورقية".

وتابع، ان اللجنة، بعد ذلك، تضع تقريرها بالموافقة او عدم الموافقة وكذلك ملاحظاتها ثم تسلم التقرير الى مجلس مفوضي الهيئة المستقلة ليجتمع المجلس للمصادقة على هذه النتائج، وعندها تصبح نتائج نهائية وترسل للجريدة الرسمية لنشرها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات