"عمان العربية" والمستشفى الاسلامي تعززان التعاون


جراسا -

أبرمت جامعة عمان العربية والمستشفى الاسلامي مذكرة تعاون في إطار تعزيز العمل في مجالات التعليم الجامعي والتدريس والبحث العلمي وتطويره وخدمة المجتمع المحلي.

ومثل الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور ماهر سليم ، في حين مثل المستشفى الإسلامي مديرها المالي الأستاذ ابراهيم لطفي نيابة عن المدير العام للمستشفى الدكتور عمار أبو صبح بحضور مستشار الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات ، حيث جاءت المذكرة في إطار الرغبة في الاستفادة من الخبرات التي تتيحها الجامعة في مجالات الدراسة مقابل ما يتيحه المستشفى من خبرات عملية في مجالات الادارة.

وجرى على هامش توقيع المذكرة، بحث إتاحة الفرصة لطلبة الصيدلة في الجامعة للتدريب الميداني في صيدليات المستشفى من منطلق رؤية الجامعة وعملها على الدمج بين الجانبين النظري والتطبيقي في مجال الدراسة الجامعية، وإقامة أيام طبية مجانية تخدم المجتمع المحلي.

وبموجب المذكرة تتيح الجامعة للطلبة من خريجي الثانوية العامة للعاملين في المستشفى وذويهم القبول في الجامعة لبرنامجي البكالوريوس والماجستير.

كما تقدم الجامعة لمرشحي القبول في الجامعة من أبناء وعاملين في المستشفى منحا جزئية، حيث يُقبل المرشحون للدراسة تنافسيا فيما بينهم.

وعلى صعيد تعزيز البحث العلمي، تعمل الجامعة والمستشفى على إجراء البحوث والدراسات التربوية في الأردن.

وفي هذا الصدد قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن الجامعة وباعتبارها مؤسسة تعليم عال أردنية ريادية وتعمل على التشبيك مع المؤسسات الوطنية تتطلع من خلال هذه المذكرة على إتاحة الفرص للدراسة والتعمق في ميادين المعرفة لدى الطلبة والباحثين وتسعى لتحقيق أهدافها المنشودة ضمن رؤيتها ورسالتها.

في حين قال المدير المالي الأستاذ ابراهيم لطفي إن المستشفى ونظرا للمكانة والسمعة التعليمية المميزة لجامعة عمان العربية تتطلع من خلال هذه المذكرة التعاون في مجال تعزيز المعرفة والخبرة التعليمية وفق أرقى المستويات العالمية، والتعاون لإتاحة الفرصة لمنتسبيه وموظفيه وذويهم لتحقيق نموهم التعليمي والمهني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات