مؤامرة صهيونية ضد رئيس لجنة فلسطين النيابية


جراسا -

اكثم الخريشة - تسعى جهات خفية للأطاحة بالنائب يحي السعود من رئاسة لجنة فلسطين النيابية، نظرا لمواقفة الحازمة والصارمة تجاه الشعب الفلسطيني، وخصوصا ان اللجنة برئاسته اصبحت من اهم اللجان النيابية في المجلس وتحمل رمزية هامة ولها اثر على ابناء الشعب الفلسطيني.

المرحلة القادمة تعد مفصلية وهامة بالنسبة للقضية الفلسطينية وقد تكون مصيرية الى حد ما، فيبرز نشاط لبعض اصحاب النفوذ والاجندات الخاصة لحبك مؤامرة صهيونية معروفة الاهداف لاقصاء السعود من تولي رئاسة اللجنة والتي حققت انجازات كثيرة ليس لهذا المكان ذكرها.

وبالعودة الى اصحاب النفوذ فقد بينت تسريبات اعلامية ان محمد دحلان وغيره ممن لهم صلة مباشرة مع اشخاص متنفذين، قد قاموا بتحريك جهات خفية هدفها السعي وراء الاطاحة برئيس لجنة فلسطين النيابية، ومن بين مخططاتها تمكنت من تحشيد عدد كبير لرئاسة فلسطين النيابية والذي وصل عددهم الى نحو 27 مرشحاً لمحاولة اقصاء السعود وابعاده عن اللجنة خصوصا المرحلة المقبلة والتي اعلنت فيها دولة الكيان عن يهودية الدولة لا تحتاج الى مواقف مناهضة لها بشكل مباشر كما كان يفعل السعود. 

السعود امام معركة يحتاج فيها اخذ الحيطة والحذر، للثبات على موقفه الرافض للوطن البديل ودفاعه المستميت عن الشعب الفلسطيني بالاردن وفلسطين، حيث عرف السعود بانجازاته وتحركاته المتميزة في لجنة فلسطين النيابية حتى اصبحت من اهم اللجان في مجلس النواب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات