الاحتلال يفشل مجددًا في اعتقال المطارد "نعالوة"


جراسا - قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن قوات الاحتلال الإسرائيلي فشلت صباح اليوم السبت، في اعتقال المطارد الشاب أشرف نعالوة (19 عامًا)، الذي يتهّمه الاحتلال بتنفيذ عملية إطلاق نار في المنطقة الصناعية "بركان".

وأوضحت الصحيفة أن هذه هي المرة الخامسة التي يفشل فيها جيش الاحتلال في اعتقال الشاب نعالوة، المطارد منذ 13 يومًا.

ومنذ ساعات الصباح حاصرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي مدرسة قيد الإنشاء في مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلّة؛ لاعتقادها بتواجد المطارد نعالوة داخلها.

ونادى جنود الاحتلال عبر مكبّرات الصوت في محيط المدرسة على المطارد نعالوة بتسليم نفسه، لكنه لم يكن بداخلها.

وأدّت العملية البطولية التي نفذها الشاب نعالوة بمنطقة "بركان" الصناعية في السابع من أكتوبر الجاري لمقتل إسرائيليين اثنين وإصابة ثالث بجراح، قبل أن ينسحب من المكان.

وعلى مدار الأسبوعين الماضيين، كثّفت قوات الاحتلال من اقتحاماتها المتكررة في جميع مناطق الضفة المحتلة وخصوصًا منطقة الشويكة ومحافظة طولكرم؛ بحثًا عن الفدائي نعالوة.

واعتقلت قوات الاحتلال والد ووالدة الشاب أشرف نعالوة، إضافة لاعتقال عدد من أشقائه وشقيقاته ومداهمة منازلهم في محافظات الضفة الغربية المحتلّة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات