الكعب العالي يطرح مايا دياب أرضًا (صور)


جراسا -

حققت الفنانة اللبنانية مايا دياب نجاحا كبيرا بعدما أطلقت فيديو كليب «نور العين»، وحاز على نسبة مشاهدة عالية.

أثناء تصوير الكليب تعرضت نجمة لبنان لوقف مربك وطريف في نفس الوقت، حيث كانت ترتدي في أحد المشاهد كعبا عاليا جدا، وفستان أحمر، وسقطت أثناء قيامها بأحد الحركات.

سقطة مايا على الأرض أربكت كل المحيطين حولها وأسرعوا إليها لينقذوها من الموقف ويساعدوها للوقوف مرة أخرى.

جمهور الفنانة اللبنانية علق على الفيديو الذي تم تداوله للفنانة بجمل طريفة ومنها: «سلامتك، ما يقع إلا الشاطر،»، وغيرها.

 ​مايا دياب،​ أطلقت فيديو كليب أغنيتها الجديدة الذي يحمل اسم “نور العين”، بالاشتراك مع مغني الراب فرانش موتانا والنجم العالمي اللبناني الأصل ​مساري​.

وتم طرح الكليب بعد أن لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتجاوزت الـ5 ملايين ونصف استماع على تطبيق انغامي، وتمّ إعادة توزيع الأغنية من الأغنية الأساسية “نور العين” التي أصدرها الفنان المصري  عمرو دياب في ألبومه عام 1996، وكان يحمل الاسم نفسه.

وكانت مايا دياب قد شاركت في بروفات الفنان اللبناني راغب علامة، في حفل اختيار ملكة جمال لبنان، والتي أداها قبل الحفل بساعات وقدمت وصلة رقص على نغمات أغنية «اللي باعنا خسر دلعنا».



تعليقات القراء

مايا دياب
شفتو روما
19-10-2018 08:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات