الى الطبيب الإنسان أنس أبو رمان :" ممنونون لك بحجم الفراغ الذي تركته"


جراسا -

تتقدم الزميلة ريم العفيف من قسم الجراحة العامة في مستشفى الأمير هاشم العسكري بالزرقاء بالشكر والثناء على قيامهم بأداء مهنتهم و حفاظهم على القسم الذي عاهدوا الله من خلاله أن يقدموا الخدمة والرعاية والعناية للمريض بإخلاص فكانوا على العهد والوعد أطباء يتمتعون بأسمى القيم الإنسانية بدءا من تقديم النصح والراحة النفسية للمريض وانتهاء بمرحلة العلاج التام .


كما توجه مريضات القسم العائلات  شكرا خاصا للدكتور الإنسان النقيب انس ابو رمان والدكتور اللطيف الملازم اول راشد الشهوان وطبيب التخدير الذي يبعث السعادة في قلب المريض الملازم أول فراس الخلايلة.

وشكر خاص لمسؤول التخدير لقسم الجراحة العامة صاحب الإبتسامة المقدم جمال الرحايمة
ومسؤول العمليات البشوشة الرائد ايمان الخالدي.

الدكتور انس ابو رمان نحن ممنونون لك بحجم الفراغ الذي تركته في الامير هاشم لتغادرنا إلى مدينة الاردنيين الطبية ، داعين الله تعالى أن يمتعك بموفور الصحة والعافية ، والى مزيد من النجاح في ظل القيادة الهاشمية المظفرة ورايتها الخفاقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات