وقفة احتجاجية للمطالبة بالعفو العام (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - تصوير فارس خليفة - نفذ عدد من الأهالي والمواطنين وقفة احتجاجية مساء الخميس أمام مستشفى الأردن ، للمطالبة والضغط على الحكومة بإصدار قانون العفو العام .

وطالب عدد من المتحدثين وقف تغول الحكومة على حق النواب في اصدار القوانين ، منوهين الى أن الحكومة تخاذلت ونكصت عن وعدها للشعب.

وقال المحامي طارق أبو الراغب ، أحد مؤسسي اللجنة الشعبية المطالبة بالعفو العام ، لـ"جراسا" أن صوت الشعب أقوى من صوت القوى المطالبة برفضه داخل الحكومة .

ونوه أبو الراغب الى أن وقفتنا هذه هي رسالة ومطالبة موجهة الى جلالة الملك ، وليس للحكومة والنواب ، مضيفاً أن الشعب الأردني اعتاد على مكارم الهاشميين بالعفو والتسامح .

وبيّن أبو الراغب الى أن هناك الآلاف ممن لم يتمكنوا من حضور هذه الوقفة ، أبناؤهم وأقاربهم لازالوا مسجونين على قضايا لا تشكل خطراً على المجتمع ، ولا ينقصهم سوى العفو العام .

وشدد أبو الراغب أن تغريدة رئيس الوزراء عمر الرزاز زادت المشهد غموضاً ، إذ أن الدراسة حول العفو العام بأدراج الحكومة منذ أكثر من سنتين ، متسائلا في الوقت ذاته الى متى التلكؤ و الكذب على الشعب .

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات