اغلاق

نفايات سامة بمحيط المنطقة الصناعية في البيادر! (صور)


جراسا -

خاص- حذر تجار وأصحاب محال في منطقة بيادر وادي السير "الصناعية" من كارثة بيئية، يُشتبه بتخللها لمواد سامة .

وتفصيلا، فقد كشف مواطنون وتجار وأصحاب محال في محيط المنطقة الصناعية في بيادر وادي السير عن قيام أحد المصانع بالتخلص من مخلفاته السائلة و التي تحتوي على "مواد كيماوية" تسبت بإحداث شقوق وهبوط بأماكن متفرقة من الشارع، ما يُشير الى خطورتها واحتوائها على تفاعلات كيميائية قد تكون خطرة وسامة.

 وبحسب الشكوى التي وصلت "جراسا" فان المخلفات التي يتم القائها من قبل المصنع في الشارع العام يصدر عنها روائح كريهة خصوصاً خلال فترة الصباح الباكر، مطالبين بحضور الجهات الرقابية الصحية في وزارة الصحة والبيئة.

ومؤكدين بأن مخلفات المصنع لا يتم التخلص منها بالطرق القانونية التي تحتكم الى المعايير الدولية بالحفاظ على البيئة، هذا بالاضافة الى ما تشكله من خطر على المواطنين.

وانتقد المواطنون غياب الرقابة الرسمية على مثل تلك المصانع، والتي لا تُبدي اي حرص ازاء السلامة العامة.

"جراسا" اذ تضع هذه الشكوى بين يدي وزير الصحة والبيئة للاطلاع واتخاذ اللازم بتشكيل فريق لمعاينة المنطقة والوقوف على مدى خطورة مخلفات المصنع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات