نيمار يحلم بالعودة إلى برشلونة


جراسا -

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا يحلم بالعودة مجددا لصفوف نادي برشلونة الإسباني، وأنه نادم على الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بعد موسم ونصف تقريبًا، أصبح نيمار لديه هدف واحد وهو العودة لبرشلونة من جديد، شعر بالندم على رحيله في السابق.

وانتقل نيمار صاحب الـ 26 عامًا لفريق باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية العام الماضي، قادمًا من فريق برشلونة بصفقة وصلت لـ 222 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في شهر مارس الماضي تقريرًا تتحدث فيه عن رغبة نيمار في العودة من جديد، والآن تجددت الرغبة من النجم البرازيلي الذي يفتقد لأصدقائه في البلوجرانا أمثال راكيتيتش، وليونيل ميسي، وسواريز، ورافينيا، وتير شتيجن، ويرغب في العودة.

وأكملت الصحيفة أن طلبات نيمار بالعودة في السابق لم تلقى الدعم الكبير من إدارة برشلونة التي مازالت متأثرة من مسألة رحيله بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ولكن في الوقت الحالي تغير الوضع قليلاً، وباتت الإدارة تفكر في إمكانية عودة نيمار من جديد لبرشلونة، وأصبحت الفكرة الآن ليست مستحيلة، وقد نرى اللاعب بقميص البلوجرانا من جديد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية بأن نيمار قد خُدع بأموال باريس سان جيرمان وإنفاقاته، حيث تصور بأنه سيكون الأفضل بمجرد انتقاله للفريق الفرنسي، ويحرز معه البطولات الفردية والجماعية.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السُفن، حيث الآن بات بعيدًا عن المنافسة، واستبعد من ترشيحات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومجلة “فرانس فوتبول” لجائزتي الأفضل والكرة الذهبية، بالإضافة إلى أن الأضواء باتت مسلطة على النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد أدائه الاستثنائي في منافسات كأس العالم 2018 التي أقيمت على الأراضي الروسية.

وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة أن ريال مدريد يعتبر من ضمن أبرز المرشحين للتعاقد مع نيمار، ولكن اللاعب البرازيلي يرغب أكثر في العودة لبرشلونة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات