في اجتماع ممثلي النقابات وامانة عمان .. حضر النقباء وغاب الأمين!!!


جراسا -

خاص-  في الاجتماع "المفترض" الذي دعت اليه امانة عمان للقاء ممثل النقابات في فندق الشيراتون بالعاصمة عمان ، حضر النقباء للقاء، ولم يحضر امين عمان او ايا من ممثليه او مندوبا عن امانة عمان،.

جاء ذلك في بيان صادر عن نقيب اصحاب المطاعم عمر العواد صباح اليوم والذي انتقد فيه غياب التنسيق والاحترام بحسبه، ومحملا امين عمان فشل اللقاء والاهداف والشراكات التي تسعى اليها الامانة .

وقال في البيان الذي وصل جراسا نسحة منه انه تم ابلاغهم للحضور صباح اليوم الاربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف، والتزاما بالدعوة حضر ممثلي النقابات وبقيوا في انتظار الامين حتى الساعة التاسعة والنصف، ودون حضور اي ممثل او مندوب او حتى موظف لاستقبال الحضور.

موضحا العواد انه وبعد اكثر من ساعة بانتظار الامين حضر المهندس علي الحديدي متحججا بان التأخير جاء لفشل اجتماع سابق يوم 16 - 10 وعدم حضور الجلسة السابقة من قبل المدعوين  .

وتساءل عن اي شراكة تتحدثون عنها وانتم لا تحترمون اقطابها ولا تحاولون التوصل او التفاعل بشكل ايجابي .

معتبرا ما حدث بفشل الاجتماع ينم عن فشل حقيقي من قبل ادارتكم وعدم اكتراث او جدية بالتواصل والتفاعل او الشراكة للوصول الى الغايات المنشودة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات