الإعلام العبري : "إسرائيل" تثق برواية السعودية حول خاشقجي


جراسا -

رصد - نقلت صحيفة الكترونية مقربة من دوائر صنع القرار في السعودية، عن مصدر "إسرائيلي"، قوله إن تل أبيب تثق بأقوال الرياض حول قضية الكاتب جمال خاشقجي.

وقال المصدر الذي لم يكشف اسمه ، إن "تل أبيب لا تثق بالأخبار الصادرة عن تركيا في ما يتعلق بمسألة خاشقجي، بل تثق أكثر بما تقوله السعودية".

وأضاف المصدر نفسه أن "إسرائيل تراقب عن كثب التطورات في هذه المسألة، ويرى أن الأخبار التي تنشر بين الفينة والأخرى لا تستند إلى براهين أو حقائق، بل تأتي في إطار السبق الصحفي والمناكفات السياسية بين دول معنية عدة".

وأكد المصدر أن "إسرائيل مهتمة بهذه المسألة، وشأنها في ذلك شأن العديد من الدول في العالم".

إلا أن "إسرائيل" لم تتخذ موقفًا بانتظار ظهور نتائج تحقيق الفريق التركي - السعودي المشترك، والتحقيقات السعودية الداخلية، بحسب "إيلاف".

وقالت الصحيفة إن هذه المرة الأولى التي تعلق فيها "إسرائيل" على قضية اختفاء خاشقجي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات