إنذارات عدلية لحكومة الرزاز


جراسا -

قرر مجلس نقابة المحامين ولجنة مقاومة التطبيع توجيه انذارات عدلية شعبية لحكومة الدكتور عمر الرزاز من كافة محاكم المملكة، وذلك حول النظام الخاص لأراضي الباقورة والغمر الذي نصّ عليه الملحق 1 ب والملحق 1 ج من اتفاقية وادي عربة.

وبحسب المحامي رزق شقيرات، فقد جرى اعتماد صيغة موحدة للانذار العدلي من قبل نقابة المحامين لغايات تسجيلها، والاتفاق على أن يتم توجيه الانذار الساعة 12 ظهرا، مشيرا إلى اعتماد عدد من المحامين لغايات تنظيم وتسهيل مهمة تسجيل الانذار لمن يرغب من المحامين والمواطنين والفعاليات والهيئات الشعبية والسياسية.

ويأتي قرار نقابة المحامين ضمن الجهود الوطنية الرامية لالزام حكومة الدكتور عمر الرزاز بابلاغ الكيان الصهيوني عدم رغبة الاردن تجديد اتفاقية "الباقورة والغمر"، واعادة تلك الأراضي للسيادة الأردنية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات