حيمور: نحن في دولة المؤسسات والجميع تحت مظلة القانون


جراسا -

في اعقاب اجتماع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة مع ممثلي بلديات المملكة نهار اليوم الثلاثاء، لبحث مطالب عمال البلديات المضربة عن العمل منذ ستة أيام، صرح رئيس بلدية الرصيفة اسامه حيمور بأن الجميع يحتكم لمظلة القانون، ومنوها بذات الصدد انه احتكاما لقانون البلديات 41/2015 في المادة 3 و 7 منه تنص على ان رؤساء البلديات هم المرجعية الأولى والأخيرة عن الشأن البلدي، مؤكدا بذات السياق بقوله "نحن مع مطالب موظفينا، ومع رفع مستوى معيشتهم، على ان لا يتعارض ذلك مع المصلحة العامة للعمل الخدمي الذي تقدمه البلديات.

وأبدى حيمور في تصريحات خاصة لـ جراسا ، عدم تحفظه على الاجتماع، لجهة من تمت مقابلتهم من ممثلي البلديات حيث انهم موظفين وليسوا ممثلين عن مؤسسات أو نقابات .

ولفت يحمور الى ان مجلس البلدية يتابع عن كثب مجريات الاضراب ، ومثمنما دور مجلس النواب في تعاطيه واهتمامه بقضية الاضراب التي شملت عددا كبيرا من بلديات المملكة.

وكان خلُص اجتماع النواب مع ممثلي البلديات الى الدعوة لتشكيل لجنة من العاملين لبحث مطالبهم مع رئيس الوزراء ووزير البلديات.

فيما تم التوافق على وقف إضراب العاملين في البلديات لمدة أسبوعين بعد اجتماع مع عدد من

وأُعلِن خلال الاجتماع الذي حضره عدد كبير من النواب عن تشكيل لجنة باسم العاملين والتي قدمت بدورها مطالب خطية لرئيس مجلس النواب.

ووعد الطراونة بدراسة جميع المطالب وتحقيقها في أسرع وقت، مؤكداً أن مجلس النواب منحاز دوماً لمطالب المواطنين، ويفتح أبوابه باستمرار لسماع مطالبهم، وهو بيتهم الذي وجد وانتُخب لتلبية مطالبهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات