19 اصابة برصاص الاحتلال بالمسير البحري شمال غزة


جراسا -

أصيب 19 فلسطينيا اليوم الاثنين برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة في اطار التظاهرات البحرية التي تنظمها الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وأوكدت وزارة الصحة اصابة 19 مواطنا بالرصاص الحي جراء اعتداء قوات الاحتلال بحق المشاركين في الحراك البحري السلمي شمال قطاع غزة.

وافاد مراسلنا أن عدد الاصابات ارتفع بشكل ملحوظ بعد تمكن المتظاهرين من اقتحام بوابة "زكيم" الشمالية حيث قابلتهم قوات الاحتلال بإطلاق وابل من الرصاص الحي.

وقص المتظاهرون السلك الفاصل ورفعوا العلم الفلسطيني على السياج الفاصل شمال القطاع.

واشعل المتظاهرون عشرات الاطارات المطاطية على السلك الفاصل لحجب الرؤيا على القناص الاسرائيلي.

من جانبها، قالت هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار عن غزة أن أعداد المشاركين اليوم كانت الأكبر منذ إنطلاق فعاليات الحراك البحري، مؤكدة أن هذه الجماهير وهذه الحشود البشرية هي الرد العملي على تهديدات قادة الاحتلال.

ودعت الهيئة في الوقت نفسه المجتمع الدولي والأمم المتحدة لتحمل مسؤولياتها إزاء جرائم الاحتلال وحصاره الذي يخنق مليوني إنسان في سجن غزة الكبير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات