"ستات بيوت" تعقد دورة تدريبية لتمكين المرأة في منصة "BIG"


جراسا -

استضافت Orange الأردن في منصة BIG by Orange "، دورة تدريبية مجانية عقدها موقع "ستات بيوت" الإلكتروني، وهو أحد المشاريع المنضمّة للموسم الثالث من برنامج "BIG"، ويهدف إلى تمكين المرأة ومساعدتها لدخول سوق العمل من منزلها.

هذا وانعقدت هذه الدورة في الفترة ما بين 2 إلى 15 تشرين أول الحالي، حيث استفادت 11 سيدة من تدريب نظّم من قبل كير إنترناشونال على كيفية إطلاق مشاريعهن الخاصة وترجمة أفكارهن الإبداعية إلى حقيقة، من خلال العمل على تطويرها وتسويقها وبيعها إلكترونياً، واستقطاب وتوسيع قاعدة الزبائن.

وقام المدرّب سعيد عمر، والمدرّبة رندة البكر، بتقديم شكرهما لـ Orange الأردن لاستضافة ودعم ورشة العمل، حيث قال عمر: "سعداء جداً بالعمل مع Orange الأردن، حيث يجمعنا معها قاسم مشترك ومهم وهو العمل على تمكين ودعم المرأة. ونحن نسعى لمساعدة السيدات في دخول سوق العمل من منازلهن، لذلك قمنا بتقديم هذه الدورة المجانية لهن."

وأشار إلى أن الموقع يعمل أيضاً على تقديم دروس فيديو في مجالات متنوعة تتلاءم مع اهتمامات أصحاب العمل، مما يساهم في ضمان جودة الأعمال المقدمة منهم.

يذكر بأن مشروع "ستات بيوت" تأسّس في عام 2010، حيث عمل على تدريب أكثر من ألفي سيّدة حتى الآن، وتجاوز عدد متابعيه على الفيسبوك حاجز المليون، بينما حصل على أكثر من ٤٠٠ ألف مشاهدة على اليوتيوب.

ومنذ إطلاقه في العام 2015، ساهم برنامج BIG المنبثق عن استراتيجية Orange الخمسية "Essentials 2020" بمساندة الشركات الناشئة في الارتقاء بمستوى أعمالها، وهذا يعكس بشكل جليّ حرص الشركة على إحداث التنمية الاجتماعية من خلال العمل ضمن المجتمع المحلي لتعزيز النمو الاقتصادي للمجتمع والتخفيف من البطالة، كما يهدف البرنامج لتقديم الإرشاد للشركات الأردنية الناشئة التي ترغب بالتوسع ضمن أسواق جديدة وزيادة قاعدة زبائنها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات