عدّاء النشاش بطل نصف ماراثون عمّان الدولي عن فئة المكفوفين


جراسا -

أحرز عدّاء زين الكفيف سهيل النشاش، المركز الأول عن فئة المكفوفين ضمن مشاركته بالنسخة العاشرة من ماراثون عمّان الدولي، الذي انطلق يوم الجمعة تحت رعاية سمو الأمير رعد بن زيد، ومن تنظيم الجمعية الأردنية للماراثونات”Run Jordan” .

وحظي السباق الذي قطعه النشاش بزمن ساعة و35 دقيقة، بمشاركة واسعة من العدائين المحليين والدوليين، ووصل عدد المشاركين إلى 10,000 مشترك في سباقات 10 كم،21 كم، و42 كم، إذ اختتم السباق في الساحة الهاشمية، وتم تتويج الفائزين في المدرج الروماني.

ويأتي دعم زين للعدّاء سهيل النشاش، كجزء من التزامها الراسخ تجاه أبناء الوطن المبدعيين في جميع المجالات، وانطلاقاً من ايمانها بقدرات وطاقات الشباب المتجددة ، كونه يساهم في وصولهم الى العالمية والاحتراف.

ويستعد النشاش حالياً للمشاركة بماراثون بيروت الدولي في العاصمة اللبنانية خلال شهر تشرين الثاني المُقبل، كما سيشارك في سباق نصف ماراثون آيلة البحر الأحمر، الذي سيقام في محافظة العقبة في شهر كانون الأول من العام الحالي.



تعليقات القراء

معلق رياضي
الف مبرووووك ويارب يقويك ويقوي عزيمتك


بس ليش رابطينه بملقط
15-10-2018 09:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات