زفاف مفاجئ لممثل يهودي وإعلامية فلسطينية مسلمة يثير الجدل


جراسا -

أثار الزواج المفاجئ لـ (تساحي هاليفي)، الممثل اليهودي الذي يتحدث العربية بطلاقة، من الإعلامية (لوسي هريش) التي تقدم برنامجًا إخباريًا بالعبرية، بعد قصة حب استمرت أربع سنوات، جدلاً واسعاً في الاوساط العربية والإسرائيلية.

ومزح الزوجان في بطاقة الدعوة لحفل زفافهما، التي نقلت صحيفة يسرائيل هايوم قولهما فيها: "نحن نوقع اتفاق سلام".

لكنهما أبقيا الأمر سرا، بعيدا عن اعين الاعلام والناس، الى ان تزوجا بشكل رسمي الليلة الماضية، وتسرب خبر الزواج. وكما هو معروف فإن لوسي هريش عربية مسلمة أصلها من الناصرة وترعرعت في الجنوب.

وشارك في حفل الزفاف الأهل والأصدقاء.

من جانبه، هاجم عضو الكنيست اورن حازان (الليكود) هذا الزواج، وكتب ذلك عبر حسابه على احد مواقع التواصل.

ومما كتبه "لست ألوم لوسي هريش التي أغوت يهوديا بهدف المس بدولتنا ومنع المزيد من أحفاد اليهود من الاستمرار في السلالة اليهودية، على العكس هي مدعوة للتحول الى الديانة اليهودية"، مضيفا :" انا الوم تساحي المتأسلم الذي اخذ مسلسل فوضى خطوة أخرى مبالغ بها- اخي اخرج من الفيلم. لوسي الامر ليس شخصيا، لكن اعلمي ان تساحي أخي وشعب إسرائيل شعبي، كفى لخلط الأمور".

يشار الى ان هريش كانت قد شاركت عام 2015 في اضاءة "شعلة الاستقلال" لدولة إسرائيل.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات