نائب رئيس "اورنج" تؤكد اهمية دعم مشاريع التنمية الاجتماعية


جراسا -

اكدت نائب الرئيس التنفيذي للمسؤولية الاجتماعية للشركات والتنوع والشراكات/نائب رئيس مؤسسة Orange، كريستين ألبانيل اهمية الدعم الذي توليه Orange الاردن لمشاريع المسؤولية الاجتماعية في المملكة، مشيرة الى الدور الفاعل الذي لعبته الشركة في تبنيها للعديد من المبادرات على مستوى كافة المحافظات وللعديد من القطاعات.

واشارت في ختام زيارتها للأردن مؤخرا الى المبادرات والبرامج التي تنفذها العديد من الجهات والجمعيات الفاعلة في المملكة وتنوعها، كما اكدت ان الموسسة ستواصل دعم الاردن بهدف المساهمة الإيجابية في مساعدة الفئات الأقل حظاً في المجتمع، خصوصاً تلك التي تركّز على تمكين المرأة والشباب.

واثنت البانيل على الجهد الذي تبذله Orange الاردن للمساعدة في تنفيذ العديد من المبادرات المحلية والتي تنسجم مع احد اهم اهداف استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020" في دعم المجتمع المحلي، شاكرة جميع الشركاء في المملكة الذين تعاونوا مع المؤسسة والشركة، وأتاحوا لهما الفرصة للعب دور فعّال في المجتمع الأردني، ضمن خطة مجموعة Orange للمسؤولية الاجتماعية.

وخلال زيارتها، دشّنت ألبانيل بحضور المديرة التنفيذية للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) فرح الداغستاني برنامج مركز المرأة الرقمي التابع و المدعوم من مؤسسة Orange في معهد الملكة زين الشرف التنموي، وهو أحد المراكز الخمسة التابعة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية، والذي يهدف إلى تقديم مساقات في التدريب الرقمي وريادة الأعمال للسيدات الأقل حظاً في المملكة.

كما التقت بمسؤولين في مؤسسة ولي العهد، وبحثت معهم الاستراتيجيات المتبعة في مؤسسة Orange ومؤسسة ولي العهد، وأطر التعاون المستقبلي المحتمل بينهما.

و زارت ألبانيل مركز "مكاني" الذي قامت مؤسسة Orange بدعمه في العام 2015، من خلال تقديم مجموعة مدرسية رقمية لطلاب المركز، والتي تحتوي على ألواح إلكترونية تتضمن المناهج المدرسية للطلاب الذين لايستطيعون تلقّي التعليم بشكل رسمي.

ومن ضمن جولتها زارت منصة BIG، وهو برنامح Orange لتسريع نمو الأعمال وتحدثت لصاحبات المشاريع التي كانت قد انضمت للمواسم السابقة من البرنامج مثل "أمهات360"، "ستات بيوت"، "مسموع"، "كودي"، "وراغامي"، واستمعت منهن عن استراتيجياتهن المستقبلية وسبل الدعم والشراكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات