منظمو «أنصار1» يوجهون إنذاراً عدلياً لشركة الجسر العربي الملاحية


جراسا -

اعلن رئيس قافلة الانصار 1 الدكتور عبدالفتاح الكيلاني ان القافلة قررت توجيه انذار عدلي لشركة الجسر العربي للملاحة بضرورة اجراء الحجز اللازم للقافلة خلال 24 ساعة.

ونوه الكيلاني ان المشاركين في القافلة سيقومون بالتوقيع على وكالات للمحامين المشاركين ايضا في القافلة لرفع قضية على الشركة في حال لم تستجيب لطلب القافلة خلال 24 ساعة.

ولفت الكيلاني انه في حال لم تستجيب الشركة للانذار فانها ستقيم دعوى "تعويض" عن الخسائر التي لحفقت بالقافلة خلال فترة اقامتها في العقبة جراء عدم موافقة الشركة على اجراء حجوزات للقافلة،خاصة وان من حق اي مواطن الحصول على حجز من الشركة.

وكشف الكيلاني في لقاء مع الصحفيين عن أكيد الخارجية الأردنية أنها أبلغت المصريين رسميا بالقافلة ، كما كشف عن أن مجموعة قرارات اتخذها الملتقى منها عقد مؤتمر صحفي الأحد للإعلان عن آلية جديدة لدعم قافلة "أنصار 1"، بالإضافة إلى استئناف التواصل مع وزارة الخارجية الأردنية بعد موقف الخارجية المصرية وإعلانها إنها علمت عن القافلة من وسائل الإعلام .

اما النائب السابق المهندس عزام الهنيدي والمشارك في القافلة فقال أن السفير الأردني في القاهرة ابلغه قبل أيام أنه قطع لقاء مع وزير النقل المصري لإبلاغه بتسيير القافلة فضلا عن إبلاغ القنصل المصري في العقبة سابقا بأنه يتواصل مع مسؤوليه في القاهرة بشأن القافلة بعد تبليغ الجهات الرسمية الأردنية له.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات