اغلاق

أرز "مسوس" في الاسواق ومواطنة تفضح الطابق على "الفيس بوك" !!!


جراسا -

خاص- اكدت شكوى مواطنة بوجود احد اشهر منتجات مادة الارز التي تباع في الاسواق الاردنية، وقد تخلله "السوس" كما يُعرف بالعامية.
ونشرت المواطنة فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" وقد ظهر "السوس" واضحا بين حبات الارز في العبوة "الكيس" وبشكل جلي .

وتساءلت المواطنة عبر منشورها حيال من يتحمل مسؤولية وجود مثل ذلك المنتج، مطالبة بالرقابة وسحب المنتج ومحاسبة الشركة المستوردة التي تسوق

وكتبت المواطنة " تفضلوا هذا أرز (..........) مليان سوس اشتريته قبل قليل من سوبرماركت في طبربور طبعا رجعته وشيكت على كل الكياس المسكرة ووجدتها ايضا مسوسة من يتحمل المسؤولية اتمتى تحرك فوري لسحب المنتج ومحاسبة اصحاب الشركة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات