اغلاق

الجهات المعنية تسحب كامل كميات السيراميك من الاسواق المحفور عليها لفظ الجلالة


جراسا -

بناءاً على الخبر المنشور  في صحيفة الدستور تحت عنوان (مواطن يفاجأ بوجود لفظ الجلالة وكلمات دينية محفورة على سيراميك منزل)

 صرح محافظ العاصمة د. سعد الوادي المناصير أنه  وبعد مطالعة الخبر تم على الفور   تشكيل لجنة برئاسة مساعد متصرف لواء قصبة عمان وعضوية مندوبين عن وزارة الصناعة والتجارة وامانة عمان وقيادة أمن اقليم العاصمة ورئيس قسم السلامة العامة في المحافظة للتحري لمعرفة مكان ومصدر هذا النوع من السيراميك .
 
 حيث بين المحافظ ان اللجنة تمكنت من معرفة المستورد صباح يوم الاثنين الموافق 3/11/2008  وتمكنت من ضبظ فاتورة المنشأ وقد  بغلت كميتها ( 1805 ) متر مربع من مادة السيراميك تم بيع كامل الكمية من قبل المستورد وبناءاً على تعاون صاحب الشركة المستوردة تم سحب (713) متر مربع من السوق وهناك مفاوضات من قبل صاحب الشركة مع المواطنين الذين قاموا بشراء هذا السيراميك ليصار الى سحب باقي الكمية ليتم التحفظ عليها.

 وذكر محافظ العاصمة بان صاحب الشركة المستوردة كان متعاون جداً مع اللجنة ولم يكن لديه اي علم بالعبارات والكتابات التي تحملها هذه الزخرفة ، ومع ذلك تم ربطه بكفالة مالية يلتزم بموجبها سحب باقي الكمية خلال مدة زمنية اقصاها شهر من تاريخ الضبط ، كما انة تم التوصية للجهات المعنية بعدم استيراد هذا النوع من السيراميك .



تعليقات القراء

فاضي بال
الله يجزيهم الخير انهم شالوهم من البلد
18-11-2008 05:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات