نسرين طافش تتغزل بهذا الفنان (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بصورة لها برفقة الفنان المصري كريم عبدالعزيز.

نسرين طافش، نشرت أول صورة من كواليس تصوير «نادي الرجال السري»، الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز، وتشاركه فيه وعلقت عليها قائلة: «ممثل استثنائي و إنسان راقي و محب و العمل معو متعة حقيقية و جو من البهجة و الإبداع و الضحك من القلب».

وأضافت: «سعيدة جدًا بالعمل مع الرائع كريم عبدالعزيز و الصورة من كواليس تصوير فيلم نادي الرجال السري».

الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي ويضم نخبة من النجوم من بينهم بطولة كريم عبدالعزيز غادة عادل، بيومى فؤاد، نسرين طافش، ماجد الكدواني، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

ويعد الفيلم هو عودة لكريم عبدالعزيز للسينما بعد غياب أربع سنوات حيث كان آخر أعماله فيلم «الفيل الأزرق»، الذي قدمه في 2014 وشاركه البطولة الفنان خالد الصاوي، ونيللي كريم،وشيرين رضا، ومحمد ممدوح وأخرين، والفيلم رواية أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.



تعليقات القراء

نسرين طافش
كزابين
10-10-2018 03:53 PM
عليان من هناك
نسرين خانم......بلوزتك مش مستره عليكي.....
11-10-2018 12:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات