حيلة لتقليص المسام قبل وضع المكياج


جراسا -

كشفت مدونة تجميل عن حيلة بسيطة تستخدم لتقليص المسام والحصول على بشرة ناعمة قبل تطبيق مساحيق التجميل.

وفي الفيديو الذي حظي بمشاهدة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر المدونة آشلي بلو ديفرنشيسكو، وهي تفرك مكعبات الثلج على وجهها، قبل تطبيق كريم الأساس ومساحيق التجميل الأخرى.

وعلى الرغم من أن أشلي تظهر في أحد المشاهد، وهي تضع كريم الأساس على أحد مكعبات الثلج، إلا أنها في الواقع لا تستخدم المكعبات لنشر الكريم على بشرتها، بل الغرض الأساسي منها هو تهدئة وتسوية مظهر المسام على الجلد، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتقول آشلي إن فكرة استخدم مكعبات الثلج خطرت لها بعد أن فتحت ثلاجة والدتها، وشاهدت العديد من هذه المكعبات، وكانت سمعت منذ فترة طويلة أن الثلج يساعد على انكماش مسام الجلد.

وأضافت آشلي "شعرت أن بشرتي أكثر تناسقاً، وباتت عملية وضع مساحيق التجميل أكثر سهولة".

واستخدم فنانو التجميل مكعبات الجليد على نحو واسع في الماضي، للتخفيف من احمرار الجلد أو أي انتفاخ في البشرة، حيث تعمل المكعبات على تضييق الأوعية الدموية لتبدو أصغر وبالتالي تقليص حجم المسام وشد البشرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات