احذر .. رسالة ملغمة من "فيسبوك"


جراسا -

فجّرت تقارير صحفية عالمية مفاجأة حول أن فضيحة اختراق شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لم تنته بعد، وحسابات المستخدمين ما زالت في خطر بالغ.

ونشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً، تحدثت فيه عمّا سمّته "خدعة البريد الوارد" عبر "فيسبوك"، التي تتسبب في استنساخ رسائل المستخدمين كافة، إلى جهات خفية وغير معلومة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن عدداً من المستخدمين، بدأ في تلقي رسائل مجهولة الهوية عبر بريدهم الوارد، ومن دون فتحها أو قراءتها، تبدأ تلك الرسائل في استنساخ رسائل البريد الوارد عبر حسابات مستخدمي "فيسبوك".

وحذّرت بدورها "فيسبوك" من تلك الرسالة، وقالت إن مشكلتها أنها ليست ملحقة بفيروس، ولكن ينبغي حذفها فوراً، حتى لا تتسبب في أزمات إضافية لحسابات المستخدمين.

وأشارت "فيسبوك"، إلى أن تلك الرسائل وانتشارها يعززان من فرصة استنساخ آخرين لحسابات المستخدمين، وسرقة صورهم ومعلوماتهم الشخصية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات