"ويندوز 10" يثير غضب المستخدمين


جراسا -

شكا مستخدمو "ويندوز 10- Windows 10" من أن آخر تحديث على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم قام بحذف ملفاتهم، ويتضمن ذلك فقدهم الصور والمستندات المالية، بحسب ما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وكانت شركة "ميكروسوفت" أطلقت في وقت سابق من هذا الأسبوع تحديث "ويندوز 10" الخاص بعام 2018، والذي طال انتظاره، متضمنا العديد من المزايا الجديدة، ولكن عددا من المستخدمين اشتكوا من حذف ملفاتهم بعد التحديث.

أحد المستخدمين نشر في منتديات الدعم الرسمية في "مايكروسوفت" يوم الخميس، وكتب: "في الليلة الماضية قمت بالتحديث إلى 1809 وكل ذلك سار بسلاسة، ولكن بعد ذلك وجدت أن جميع الملفات في المستندات تم حذفها، ذهبت"، وقال مستخدم آخر: "بعد التحديث اكتشفت أن المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو قد اختفت، كيف يمكنني استردادها؟"، وقال ثالث: "لا يزعجني ذلك لأنني استخدم جهاز MacBook بشكل أساسي، ولكن زوجتي فقدت كل صورها ووثائقها من السنوات الخمس الماضية، أي شيء يمكننا فعله لاستعادتها؟".

وظهرت العديد من الشكاوي على موقع "Reddit" الشهير حول المشكلة، وهي الرسائل التي حثت المستخدمين على عدم تنزيل التحديث الجديد.

ومن جهتها أصدرت شركة ميكروسوفت بيانا رسميا، قالت فيه: "تدرك Microsoft هذه التقارير وتجري تحقيقات نشطة حالياً حول الأمر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات