مصدر عبري رفيع : " إسرائيل " وصلت إلى طريق مسدود مع غزة


جراسا -

تطرق مصدر أمني رفيع إلى التوتر الأخير الذي شهدته المنطقة الجنوبية قائلا "حتى وإن وقعت حرب جديدة بين "إسرائيل" وحماس فإن كليهما سيتناقشان في نهاية هذه الحرب في القضايا ذاتها التي يناقشونها اليوم وهي الكهرباء والوقود وتوسيع مساحة الصيد وفتح المعابر التجارية، حيث أن الحرب لن تحدث تغيير جوهري وملموس على الصعيد السياسي.

كما تطرق المصدر إلى قرار "ليبرمان" بتقليص مساحة الصيد رداً على أحداث يوم الجمعة الماضي، كاشفا بأن هناك مسؤولين رفيعين بالجيش الاسرائيلي قد عارضوا هذه الخطوة وأوضحوا بأن من مصلحة "إسرائيل" أن تحصل غزة حاليا على كهرباء كاملة على مدار اليوم، الأمر الذي من شأنه أن يخفف الضغط الذي يعيشه سكان القطاع.

ووفقاً لموقع يديعوت أحرنوت فقد أكد المصدر الرفيع بأن "إسرائيل" عالقة بين رام الله وغزة، حيث أنها تحاول تهدئة الأوضاع للحيلولة دون الانجرار لحرب جديد في غزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات