المسافة بين حاجبيك تكشف الكثير عنكِ


جراسا -

نكتشف باستمرار أشياء جديدة، تحلل شخصيتنا وتفك رموزها المعقدة، بطرق لم تخطر يوماً ببالنا، فهل تصدقين أن المسافة الفاصلة بين حاجبيك، تدل وتفصح عن الكثير عن جوانب شخصيتك، وتحكي عن سماتك وصفاتك؟.

وتأتي الاجابة بنعم، وفقًا لخبراء قراءة الوجه، فكما للجسم لغة يفهمها خبرائه، للوجه أيضًا ملامح تكشف خبايا النفس وصفاتها، كشكل الأنف، ورسمة العيون، واليوم المسافة بين الحاجبين، فأي نوع من الشخصيات أنت؟

الحواجب المتقاربة

أي لا يوجد مسافة بعيدة بين الحاجبين، وهذا يدل على أنك شخصية ذكية جدًا، عصبية تثورين لأقل الأسباب، يتحكم بك القلق ويسيطر عليك بشدة.

الحواجب المتباعدة

تتأثرين بمن حولك بشكل كبير، لا تتخذي قراراتك بسهولة، مترددة قلوقة، تفقدين الإحساس بالأمان، ولا تملكين الشجاعة الكافية، لمواجهة المشاكل والعمل على حلها.

الحواجب المنحنية

لا تدخري جهدًا، للوصول للكمال والتميز، تغضين الطرف عن الأمور الهامة، وتولي المسائل التافهة جل اهتمامك، تملكين جانبًا مميزًا من الإبداع في شخصك، لكنك لا توظفينه كما ينبغي.

الحواجب المستقيمة

شخصية جديرة بالثقة، يعتمد عليك المحيطين بك في كل أمورهم، من يحتاجك يجدك في الحال، تؤازرينه بقوة وتساعدينه بكل جوارحك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات