اليمن: 12 أردنيا تورطوا بتجارة الأعضاء في 2009 .


جراسا -

كشف وزير الداخلية اليمني اللواء مظهر رشاد المصري عن ضبط 12 أردنيا من أصل 32 شخص اتهموا بالاتجار في الأعضاء البشرية في اليمن خلال عام 2009 . وقال المصري في تصريحات بثت ليلة الخميس الجمعة خلال استجوابه من مجلس النواب  حول إجمالي الجرائم في اليمن خلال عام 2009 أن عدد الجرائم المرتكبة في البلاد خلال 2009 بلغت 63 ألف و696 جريمة منها 59 ألف جريمة منظورة أمام القضاء فيما تم إحالة 38403 جريمة إلى النيابة العامة، وذلك بنسبة ضبط 94 في المائة.

(وكالات - السبيل)



تعليقات القراء

البلقاوي
نطالب التشهير بهم وباسماء عائلاتهم ليعرف المواطن الاردني من هم ابطال هذه اللعبة القذرة ,والى اي ملتا ينتمون.
17-07-2010 11:57 AM
كاتم الاسرار
اراهن اذا هم اردنين الاصل عشيرة ابو حسين ماتسوي العمل الشين
18-07-2010 10:07 AM
أبو الحكم الحمايدة
على ما يبدو أن أفراد عائلة المصري (( هذه العائلة الماجدة على مستوى الوطن العربي بأسره )) والذين لا يوجد لهم وصيف خارج هذه العائلة على ما يبدو أنهم يتقاسمون ا؟لأدوار ويتفنون بأداء تلك الأدوار فقبل بضعة أشهر قام المدعو سعيد المصري الذي يقوم بدور وزير الزراعة في مسرحية آل المصري بفصل 256 أردنيا من عمال الزراعة الذين لهم سنوات عديدة على رأس عملهم دون الأخذ بعين الاعتبار كم هو عدد أفراد تلك الأسر التي يعيلها هؤلاء العمال ... ويأتي اليوم دور ابن عمه المسمى باللواء مظهر رشاد المصري الذي يقوم كذلك بدور وزير الداخلية في ااجزء الجنوبي من امبراطورية ( المصري ) يأتي دوره للتشهير باثني عشر أردنيا على أنهم يتاجرون بأعضاء البشر ... وبالأمس القريب كان الدور المصري يتجلى بأبهى صوره في منع قافلة أنصار 1 من الدخول الى غزة هاشم ... ما شاء الله على كل اسم ينتهي بالمصري
20-07-2010 06:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات