إنستغرام تختبر ميزة مثيرة للجدل!


جراسا -

تختبر شركة إنستغرام حاليا ميزة جديدة تسمح لها بمشاركة بيانات موقع المستخدم مع فيسبوك، حتى عندما يكون التطبيق مغلقا، وفقا لموقع "TechCrunch"، نقلا عن الباحثة جين مانشن وونغ.

ووفقا للباحثة الصينية في مجال التقنية، فإن الخيار الجديد في إنستغرام، سيتيح لشركة فيسبوك "بناء واستخدام سجل من المواقع الدقيقة"، التي تقول الشركة إنه سيساعد المستخدمين على استكشاف ما حولهم بشكل أفضل، كما سيساعد فيسبوك على تقديم إعلانات مرتبطة أكثر باهتمامات المستخدمين وأماكن تواجدهم.

وسيقوم الخيار الجديد بالإبلاغ عن موقع المستخدم سواء عند تشغيل إنستغرام أو الخروج من التطبيق.

ويأتي اكتشاف هذه الميزة بعد أسابيع قليلة من استقالة مؤسسي إنستغرام من الشركة، نتيجة لتدخل المدير التنفيذي، مارك زوكربيرغ، في إدارة إنستغرام، المملوكة لفيسبوك. ومن بين الأمثلة حول هذه التدخلات، الإشعارات غير المرغوب فيها داخل إنستغرام، والتي تشجع الأشخاص على فتح تطبيق فيسبوك.

ولا يعتبر تطبيق إنستغرام الخدمة الوحيدة التي سعى فيسبوك إلى مشاركة البيانات معها، ففي عام 2016، أعلنت الشركة أنها ستشارك بيانات مستخدمي واتس آب على فيسبوك، من أجل تقديم اقتراحات أفضل للأصدقاء، وتم إيقاف هذه الخدمة فيما بعد بفضل تشريعات خاصة في الاتحاد الأوروبي.

وفي تصريح لموقع "TechCrunch"، قال متحدث باسم فيسبوك، إنه لا يمكن تأكيد إطلاق هذه الميزة الجديدة على نطاق واسع، مضيفا: "غالبا ما نعمل على العديد من الأفكار التي قد يتطور بعضها مع مرور الوقت، أو لا يتم إطلاقها في نهاية المطاف".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات