باسم ياخور يرد على منتقد وصفه بـ"الطرطور" (شاهد)


جراسا -

تعرض الممثل السوري ​باسم ياخور​ لإنتقاد من قبل بعض متابعيه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما نشر ياخور صورة عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل تظهر فيها عائلته المكونة من زوجته وابنه، وعلق عليها بالتالي: "اجتمع نصفي القلب في صورة واحدة كل الحب لكم ولعائلاتكم الرائعة ربي يحميهم ويسعدهم".

احد متابعو ياخور عبر حسابه كتب تعليقاً مسيئاً جاء فيه التالي: "بس ليش حاسك كتير طرطور"، فرد عليه ياخور بالتالي: "مخربط بيني وبين حدا من العيلة عندك مارح قول مين لأن أكيد ما بيستاهلو".

من ثم قامت متابعة أخرى وكتبت لياخور تعليقاً جاء فيه التالي: "هالطول كله والكبر وخلفتك وقفت على صبي واحد"، فرد عليها ياخور بالتالي: "نحنا بيهمنا الكواليتي مو العدد".



تعليقات القراء

باسم ياخور
يلا فرجونا تعليئاتكون خلينا نرد عليكون
رد بواسطة *****
ما عجبني دورك في اهل الغرام يا باسم منخور
08-10-2018 07:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات