كناكرية : مصرون على رفع ضريبة قطاع الإتصالات


جراسا -

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى  غرايبة أنه من الممكن تأجيل الضريبة 2% على قطاع الاتصالات كون هناك دراسات للهيكل الضريبي للقطاع تبين الضرائب المباشرة وغير المباشرة وتزيل الاختلالات والتشوهات وهذا ما ايدته اللجنة والحضور.

فيما أكد وزير المالية عز الدين كناكرية ، خلال الاجتماع الذي تم اليوم الأحد مع لجنة الاقتصاد النيابية ،  اصرار الحكومة على ما ورد من رفع لضريبة الدخل 2% لتصبح 26% بدلا 24%، مضيفاً اننا كحكومة لا يحق لنا الاقتراح ونحن ملتزمون بالمشروع الذي قدمته الحكومة إلى مجلس النواب.

فيما قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع  الاتصالات غازي  الجبور إننا قمنا بدراسات لتقييم الأثر المالي المترتب على تغيير النسب .

من جانبه قال مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي ان النسبة الزيادة المفروضة 2%كانت بناء على دراسات كما تم الاخذ بعين الاعتبار المنظومة الضريبية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات