ودعي حب الشباب مع الأسبرين


جراسا -

تعاني ذوات البشرة الدهنية من حب الشباب والبثور التي تفسد جمالهن، وتسبب تلك البشرة مشاكل نفسية لصاحبتها وتكلفها الكثير من المال في شراء منتجات العناية بالبشرة وعلاج الحبوب.

لكن يمكنك الآن تجربة الأسبرين في علاج حب الشباب حيث ثبتت فعاليته في القضاء عليها، لأنه يحتوي على حمض الصفصاف الذي يساعد في علاج حب الشباب، كما يحتوي على خصائص مضادة للالتهاب.

طريقة استخدام الأسبرين في علاج حب الشباب :

اطحني 5 أقراص من الأسبرين حتى تحصلي على باودر ثم ضيفي عليها عصير ليمونة، وضعيها على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفي وجهك بالماء.

هناك طريقة أخرى يمكنك تجربتها وهي تفتيت الأسبرين مع العسل الأبيض، لأن العسل يرطب البشرة، اخلطيهما سويًا واتركيه حتى يجف على وجهك ثم اغسليه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات