تركيا : العثور على جثة خاشقجي بأحد مناطق اسطنبول


جراسا -

أعلنت السلطات الأمنية التركية أنها عثرت على جثة الكاتب السعودي جمال خاشقجي بأحد مناطق اسطنبول .

وأضافت أنه سيتم أقامة جنازة للكاتب خاشقجي في تركيا خلال الأيام المقبلة.

وكشفت أن 15 سعوديا بينهم مسؤولون قدموا الى القنصلية السعودية بتركيا بالتزامن مع دخول خاشقجي لها ، ومن ثم تم تسهيل مغادرتهم عبر المطار من قبل بعض الموظفين.

وأُعلن في تركيا أن الرئيس رجب طيب أردوغان سيلقي خطابا غدا الأحد حول ملابسات الجريمة ، وأن الأمن التركي صرح بوجود فيديوهات تتعلق بالحادثة.

وكان مصدران تركيان يوم السبت إن السلطات التركية تعتقد أن الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي الذي اختفى قبل أربعة أيام بعد دخوله القنصلية السعودية في اسطنبول قتل داخل القنصلية.


وقال أحد المصدرين وهو مسؤول تركي لرويترز ”التقييم الأولي للشرطة التركية هو أن السيد خاشقجي قتل في القنصلية السعودية في اسطنبول. نعتقد أن القتل متعمد وأن الجثمان نقل إلى خارج القنصلية“.

من جهته قال القنصل السعودي في اسطنبول أن القنصلية والسفارة يبذلان الجهود للبحث عن خاشقجي ونشعر بالقلق ، نافيا وجوده داخل القنصلية.

من جهته طالب حساب معتقلي الرأي السعودي على "تويتر"  السلطات السعودية والتركية بالكشف فوراً عن أسماء المتورطين بقتل الكاتب جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في تركيا، وذلك بعد أن أثار الخبر حالة من الفزع في أوساط المجتمع السعودي ،خاصة مع انتشار أنباء عن وفاته تحت التعذيب أثناء التحقيق!

وختم الحساب تغريدته بـ "من حق المجتمع بجميع فئاته أن يقف على الحقيقة كاملة!!"



تعليقات القراء

عمر خالد علي
كيف عثر على جثته وهنالك رواية تقول أنه قطع جسده الى قطع صغيرة؟؟؟ من نصدق؟؟؟؟
11-10-2018 05:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات