بشرى الشعيبي تحصد ميدالية ذهبية في اولمبياد الشطرنج العالمي


جراسا -

حصدت لاعبة المنتخب الاردني بشرى الشعيبي على الميدالية الذهبية على الطاولة الخامسة في اولمبياد الشطرنج العالمي التي اختتمت يوم امس في جورجيا حسب ما افاد المهندس اسامه ربيع عضو الاتحاد الملكي الاردني للشطرنج.

واضاف ان المهندس نواف ارشيدات رئيس الاتحاد قد اتصل باللاعبة بشرى ناقلا اليها تهنئة سمو الامير محمد بن طلال الرئيس الفخري للاتحاد وراعي الحركة الشطرنجية الاردنيه على فوزها بالميداليه ولفريق السيدات على انجازاتهم في هذا الاولمبياد والذي تقدم بواقع 24 نقطة عن ترتيبه السابق على التريب الدولي.

وقال المهندس نواف ان هذا الانجاز غير المسبوق يعكس تطور الحركة الشطرنجية الاردنية بفضل دعم سمو الامير محمد بن طلال واللجنة الاولمبيه الاردنيه وجهود الاتحاد خلال السنوات الاخيره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات